الخميس، 12 أبريل 2012

الجديد الجديد الجديد iPhoto لعيونكم من شركة آبل

الجديد الجديد الجديد iPhoto لعيونكم !!

السلام علكم اخواني
اليوم جايبلكم اخر البرامج لشركة "اَبل"

iPhoto
أظن أن أكثركم بحث ولم يجده الاَن موجود وبين أيديكم ! مجانا
كشفت شركة آبل التطبيق الذي طال انتظاره برنامج iPhoto. انها متاحة لل$ 4،99 في المتجر اَبود، اي فون.
اَيفوتو يتيح لك تحرير تطبيقات الخاصة بك باستخدام عدد من الأدوات والوظائف المختلفة تماما مثل آي فوتو لماك. ويتم تنظيم الصور على الرفوف مرتبة حسب الألبومات، وجوه، الأماكن، أو ميزة المجلات الجديدة. التنصت على واحد يسمح لك لجعل المتقدمة الطفيفة لالظلال، ويسلط الضوء على وتوازن اللون الأبيض، وما إلى ذلك استخدام إيماءات اللمس المتعدد. لا يمكن للصور أن تصل إلى 19 ميغا بكسل في حجمها، وأكبر من الصورة، وأكثر سهولة عليك أن تكون قادرا على صقل كل الماضي بالتفصيل.
هناك آثار قليلة جدا، ولكن لا شيء كبير. اعتقد اللون الرمادي، وخمر، وبعض الآخرين. بعد الانتهاء من التحرير، يمكنك مشاركة الصور على iCloud، فليكر، تويتر، ونعم، حتى الفيسبوك - خصمه اللدود أبل.
نحن سعداء أبل هو تحقيق فوتو لدائرة الرقابة الداخلية، نظرا لأنه كان التطبيق مشاركة في جناح آي لايف ويمكن القول إن أكثر شعبية من الثلاثة على ماك. مع ذلك، آي لايف لدائرة الرقابة الداخلية غير كاملة!
أبل أيضا تحديث جميع تطبيقات ورك وكأنها عرض شبكية العين على استعداد لباد (أي الاسم) 3. حصلت كاراج باند وموفي تحديثات بسيطة جدا مع بعض الميزات الجديدة مثل الدورة المربى مع ما يصل الى ثلاثة من أصدقائه في وجهة النظر السابقة، والمسرح في هذه الأخيرة.
اترككم مع بعض الصور للبرنامج















للتحميل =====> من هنا !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق