هل تتوفر على أيبود ؟ أدخل هذا الموضوع يهمك !!

منذ عشر سنوات ، طلت علينا التكنولوجيا الحديثة بجهاز حديث و مميز ، لينتشر استعماله في العالم كانتشار النار في الهشيم ، إلى درجة أصبح معها الأشخاص يتباهون به أمام أصدقائهم و عائلاتهم ، الشيء الذي دفع بالشركة المنتجة بالعمل على تطويره و إعطائه المكانة التي يستحق ليغزو بذلك كل الأسواق و كل المحلات .
حديثنا يتعلق بجهاز الإيبود Ipod ، التي عملت شركة ابل على جعل التعامل معه و مع كافة أكسسواراته سهلا للغاية ، خصوصا في الشق المتعلق بشحن ذاكرته بالمقاطع الموسيقية . لكن ليس من السهل تصدير الموسيقى منه إلى جهاز آخر كالكمبيوتر مثلا .

إذن ماذا لو فكرت يوما في حفظ مجموعتك الموسيقية بأكملها على أجهزة أي بود الخاص بك على سطح  مكتبك؟ أبل لا تمنحك الفرصة للقيام بذلك عن طريق برنامج iTunes. ماذا العمل إذن؟

SharePod هو الحل.  هذا البرنامج يسمح لك بالحصول على الأغاني من اي إيبود خاص بك و منجهاز  الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد أيضا Sharepod على تديرالإيبود الخاص بك دون استخدام اي تيونز على الإطلاق، حتى التعديل على معلومات الألبومات مثل التعديل على عنوان الأغنية مثلا .

فيما يتعلق بالحفاظ على الموسيقى ، يمكنك النقر على زر"النسخ الاحتياطي للإيبود"  لنسخ كل شيء الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا ليس كل شيء، Sharepod يمنحك القدرة على حفظ الأغاني الفردية أو قوائم كذلك. ما عليك سوى اختيار أغنية ثم  تشغيل وانقر على زر"نسخ إلى الكمبيوتر" .
يمكنك الحصول على البرنامج المجاني انطلاقا من الرابط التالي :

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

snaptube descargar pro in play store

اكتشف الفرق بين المطور والمبرمج

Fusion et publipostage : دمج المراسلات باستعمال word2007