شركة الربح الرائدة عالميا : دولارين في اليوم !!

حقيقة ، مرت سنتين و أنا أتابع عن كثب طرق الربح من الانترنيت ، و تأكد لي بما لا يدع مجالا للشك بأنه حقيقي ، حيث يتم بطرق مختلفة و متعددة تعمل إما على نشر إعلانات مقابل الظهور أو مقابل النقر أو بيع منتوجات مقابل عمولة معينة . و بطبيعة الحال الكل يجزم على أن عملاقة شركات الربح هي جوجل أدسنس للربح من المواقع لكن بسياسة و شروط جد قاسية .
و أنا أتصفح النت صادفت شركة أكثر من رائعة تمنح لزبنائها دولارين في اليوم أو أكثر ( حسب عدد المقالات ) مقابل قراءة مقالاتها و قد جربتها شخصيا و في ظرف يومين حصلت على 3.89$ و هناك وسائل أخرى للربح أترككم تكتشفونها بنفسكم .
قد يقول البعض منكم : ما الذي تستفيده هذه الشركة من قراءتنا للمقالات ؟
سؤال و جيه و منطقي ، و جوابه : المقالات التي ستعرض عليك تحتوي على إعلانات أدسنس و التي تدفع شركة جوجل لصاحبها مقابل الظهور ، أي كلما ظهرت الإعلانات بكثرة كلما ربح صاحبها أكثر و العملية بسيطة : 
لنفرض أن جوجل تؤدي ما قدره 0.06 دولار مقابل كل ظهور لإعلان معين لصاحب الحساب ، هذا الأخير يعرض علينا خدمة عرضها مقابل 0.04 أو أكثر ، و لنفرض أن 1000 واحد قاموا بعرضها في اليوم سيربحون هم 40 دولارا فيما سيربح هو من جوجل 60 دولارا ربحه الصافي هو : 60-40=20 دولارا للإعلان الواحد في اليوم . ( أظنكم فهمتم العملية )
نبدأ على بركة الله في شرح التسجيل في الشركة و للقيام بذلك أنقر على الصورة التالية :
بعد ذلك نقوم بإدخال البيانات كما في الصورة :
بعد مل البيانات بشكل صحيح ستصلك رسالة إلى الإيميل افتحها و انقر على رابط تفعيل التسجيل بالموقع و مبروك عليك التسجيل .
الآن نمر لكيفية العمل و بالتالي الربح و هي طريقة سهلة جدا ، نسجل دخولنا إلى الحساب كما في الصورة :
بعد الولوج للحساب نختار خيار Interests أي اهتماماتنا ثم نؤشر على جميع المحاور الظاهرة على الصفحة و ذلك للرفع من عدد المقالات التي ستعرض علينا و بالتالي نضمن أكبر قدر من الربح :

بعد الولوج إلى الحساب ننقر على خيار articles و ستظهر لنا المقالات واحدة بواحدة لتصفحها ننقر على خيار open ستفتح نافذة جديدة نتركها مفتوحة لمدة دقيقة أو دقيقتين ثم في الأسفل سنجذ 5 نجوم للتقييم ، نقيم المقالة ما بين 4 أو 5 نجوم ثم نغلقها و نعود للحساب لفتح مقالة أخرى و هكذا حتى ننهي جميع المقالات :

العروض كثيرة و تصل لحد 30  عرضا أو أكثر مختلف الأسعار أقصاها يصل إلى حد نصف دولار للعرض الواحد .
و للربح أكثر مع هذه الشركة وجب تصفح حسابك عدة مرات في اليوم ، لأن العروض تعرض من ساعتين لأخرى و هذه نصيحة فقط لمضاعفة أرباحك .

تعليقات

  1. شكرا أخي على المقال.استعملت الموقع عن طريقك,في الأيام الأولى كان ذلك رائعا تقريبا 20 مقال للقراءة يوميا.لكن بمجرد أن وصلت 30دولار أصبحت أرى سلوكات غريبة من الموقع كمثلا 3 أو 4 مقالات في اليوم أو عدم احتساب بعض المقالات رغم قراءتها و اعطائها تقييما. أنا أتساءل إن كان ذلك يحدث للكل أم معي فقط؟

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

snaptube descargar pro in play store

اكتشف الفرق بين المطور والمبرمج

Fusion et publipostage : دمج المراسلات باستعمال word2007