نقطة الاكتشاف

نصائح ودورات البرمجة والتصميم , خدع و شروحات الهواتف الذكية والمواقع الاجتماعية , صور فيسبوك , ايفون , اندرويد ...

شركة ميكروسوفت : ويندوز قوية في الربع الأخير من هذه السنة

شركة ميكروسوفت : ويندوز قوية في الربع الأخير من هذه السنة

 أفادت شركة ميكروسوفت أن توقعات المحللين لأرباح الربع الأول من العام المالي ، و التي تخص كلا من إنتاج المركبات الصلبة و كذا برنامج الخادم عرفت ارتفاعا ملحوظا ، في حين أن إيرادات نظام التشغيل الرائد windows ، بالكاد تتزحزح لتصل إلى مستوى نفس الفترة من العام الماضي .
  "رأينا الطلب من العملاء في جميع أنحاء انتشار منتجاتنا ، مما أدى إلى عائدات قياسية في الربع الاول والربع الآخر من النمو (الأرباح لكل سهم) فيما يخص المنتجات الصلبة " ، وقال بيتر كلاين ، المدير المالي في شركة مايكروسوفت ، في بيان:" محفظة منتجاتنا هي ذات أداء جيد، ونحن لدينا خط أنابيب للإعجاب من المنتجات و الخدمات التي لنا مواقف جيدة للنمو في المستقبل ". 
   للربع الأول من العام المالي الذي انتهى في 30 سبتمبر ، حققت مايكروسوفت إيرادات التشغيل من 7.2 مليار دولار ، وهذا مكسب 1 ٪ من نفس الفترة من العام الماضى ، على مبيعات 17370000000 دولار ، أي قفزة 7 في المئة. وارتفع نصيب السهم من الارباح 10 في المئة إلى 68 سنتا. وكان المحللون يتوقعون مايكروسوفت لآخر حصيلة من 68 سنتا للسهم في المبيعات بلغ 17.3 مليار دولار ، وفقا ل طومسون المالية. 
  التحدي الأكبر لمايكروسوفت هو أنه ما تزال مبيعات أجهزة الكمبيوتر بطيئة. و تقدر الشركة أن سوق أجهزة الكمبيوتر نما بين 1 ٪ و 3 ٪ في الربع الثالث. مع تباطؤ الطلب على أجهزة الكمبيوتر يأتي تباطؤ النمو ل Windows لهذا الربع . ارتفعت مبيعات   يندوز لايف فئة 2 في المئة إلى 4.9 مليار دولار.
هذا ليس كل شيء تصفح باقي الصفحات وتعرف على باقي التفاصيل…

المشاركات الشائعة