افضل النصائح لشراء كمبيوتر جيد 2012 , للالعاب او للعمل او للدراسة او لتمضية الوقت

نصائح لشراء كمبيوتر جيد ومناسب 2012



 علينا جميعا أن نكون حذرين بشأن كيفية انفاق المال لدينا. شراء الكمبيوتر المناسب لك مهم جدا كما أن الحواسيب ليست رخيصة. ويمكن أن تكلف ما يصل إلى جهاز تلفزيون أو غسالة.



نصائح لشراء جهاز كمبيوتر 2012- البحث في المحلات :


  • انتقل إلى ما لا يقل عن خمسة محلات تجارية والقي نظرة على سعر تلات اجهزة كمبيوتر. قارن بين كل منهم وسوف ترى المتجر الذي لديه افضل صفقة.
  • البحث عن ثلاثة أجهزة كمبيوتر أو أجهزة كمبيوتر محمولة على شبكة الإنترنت. يمكنك البحث في جوجل عن طريق كتابة اسم العلامة التجارية. كما يمكنك أيضا ان تسأل اصدقائك. 
  • إذا كنت تريد شراء جهاز كمبيوتر رخيص في الوقت الحالي، حسنا لا بأس،  ولكن السؤال هو، هل يمكن ترقية الذاكرة أو القرص الصلب لتحسين جهاز الكمبيوتر في وقت لاحق؟ هذه هي بعض الأسئلة التي يجب عليك أن تسأل صاحب المحل عنها.
نصائح لشراء جهاز كمبيوتر 2012- من يجب ان اتق به ؟؟


الكتير من البائعين يقومون في الاول باعطائك نصائح في شراء الحاسوب ولو كانت تضرهم ولكنهم يبدأون في الكذب تماما عندما تبدأ في تصديقهم ولذلك عليك ان تطرح اكتر من مليون سؤال وهذه هي افضل طريقة للتعلم

بضعة نصائح اخرى
  • اذا كنت شراء جهاز كمبيوتر محمول التي كانت الأوراق المالية الشاشة، تأكد من الحصول على بطارية جديدة وحزمة القوة التي القيت معها. قد تحتاج أيضا إلى التأكد من أن لديه ضمان اضافي كما وردت في أجهزة الكمبيوتر المحمولة وعادة ما تكون على الشاشة وتشغيل 24 ساعة في اليوم. يغادرون أيضا حزمة قوة المكونات في كل الوقت. إذا كان لي خيار لي، وأود أن لا شراء جهاز كمبيوتر محمول التي كانت الأوراق المالية الشاشة. وأود أيضا أن يوصي بشراء جهاز كمبيوتر سطح المكتب الذي تم عرض الأوراق المالية لأنني شاهدت الناس الدوي على لوحة المفاتيح و، لمس شاشات الكمبيوتر، وهلم جرا
  • لا تشتري جهاز الكمبيوتر الا واشتر معه قرص الويندوز او نظام تشغيل اخر وانصحك بالويندوز لانه الاكتر استعمالا, او لا  ؟
  • لا تصدق ابدا البائع عندما يقول لك انه قد اشترى الكمبيوتر بتمن غال لان الابائع يحاول في البداية ان يبيعك الحاسوب بتمن يربح منه الكتير و لانه يعرف انك ستحاول المساومة معه في التمن لذلك تساوم معه واخبره بان التمن الذي اقترحه غال جدا و ذكره دائما ان هناك بائعين اخرين ومتاجر اخرى كتيرة لكي يهاف ان يخسرك ويقبل بالتمن الذي تقترحه عليه ,,

اشتري حاسوبا يناسب مجال عملك او اهتماماتك :

  • اللعب: إذا كنت تلعب لمجرد لعبة من مآس أو العاب الغاز بسيطة هذا لا يعني شيئا. اما إذا كنت تلعب سيمز 3 أو لعبة العاب حروب ذات جرافيك عالي، بما في ذلك الألعاب عبر الإنترنت، فإنك سوف تحتاج إلى بطاقة الرسومات VGA وجهاز كمبيوتر سريع للتعامل مع هذه الالعاب. و سرعة البروسيسور CPU هامة جدا لجهاز كمبيوتر الألعاب.على سبيل المثال سوف تحتاج إلى أن تطلب من صاحب المحل إذا كان هذا الكمبيوتر او ذاك يمكنه التعامل مع لعبة معينة.لانك لا تريد ان تشتري حاسوبا وتجد انه ليس بمواصفات عالية لتشغيل الالعاب ، لأن هذا هو ما يحدث.
  • الكمبيوتر المكتبي: إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر لمكتبك فعليك ان تعلم انها لا تتطلب طاقة سرعة في كبيرة. على سبيل المثال اذا كنت تكتب الرسائل باستخدام مايكروسوفت وورد، والبرامج الاخرى البسيطة لا بأس ان اشتريت حاسوبا قديما او رخيصا لكن احذر ان تغير رأيك وتريد لعب بعض الالعاب او بالاحرى ان تريد ان تبدأ في صنع الفيديوهات والتعديل على الصور و الافلام ونسخ الاسطوانات الخ...
  • كمبيوتر الطالب: كمبيوتر محمولهو الافضل في هذا، ابنتي لديها بالفعل حاسوب محمول وتستعمله في استخدام Photoshop، باور بوينت، وبرامج تحرير الفيديو، دريمويفر، وبرامج اخرى. 

ارجوا ان اكون قد افدتكم 

ارجوك اخي/اختي ان كانت لديك اي اسئلة اطرحها في الاسفل كتعليق وانا سوف اجيبك انشاء الله 



      تعليقات

      المشاركات الشائعة من هذه المدونة

      snaptube descargar pro in play store

      اكتشف الفرق بين المطور والمبرمج

      Fusion et publipostage : دمج المراسلات باستعمال word2007